فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتجاهات الصحفيين اتجاهات الصحفيين والقيادات نحو توظيف تقنيات الذکاء الاصطناعي داخل غرف الأخبار بالمؤسسات الصحفية المصرية: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 1-66]
  • اخبار مصر علاقة القيم الإخبارية المُتضمّنة في صفحة قناة «فرانس 24» عن مصر على موقع الفيس بوک بتفاعلية المستخدمين معها [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 327-376]
  • ازمة فيروس کورونا تفاعل الجمهور المصري حول أزمة فيروس "کورونا" عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الهاتف الذکي [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 167-235]
  • اطر المعالجة أطر معالجة المواقع العربية والدولية لقضايا الإصلاح الاقتصادي في مصر: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 111-158]
  • الاتجاه اتجاهات طلبة جامعة اليرموک للأنشطة الاتصالية الحديثة کمصدر للمعلومات الثقافية [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 409-454]
  • الاتجاهات اتجاهات الصحفيين والقيادات نحو توظيف تقنيات الذکاء الاصطناعي داخل غرف الأخبار بالمؤسسات الصحفية المصرية: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 1-66]
  • الاتجاهات اتجاهات الخطاب الصحفي المصري للعلاقات المصرية الأفريقية بعد تولي مصر لرئاسة الاتحاد الافريقي: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 139-180]
  • الاتجاهات اتجاهات الرأي العام السعودي نحو معالجة قضايا الهوية الوطنية السعودية عبر تويتر [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 637-676]
  • الاتجاهات الصحافة المدرسية وعلاقتها بمعارف واتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو المبادرات الرسمية [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 35-111]
  • الاتحاد الافريقي اتجاهات الخطاب الصحفي المصري للعلاقات المصرية الأفريقية بعد تولي مصر لرئاسة الاتحاد الافريقي: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 139-180]
  • الاتصال الديني تعرض الجمهور لوسائل الاتصال وتقنياتة داخل و خارج المسجد النبوى وعلاقتة بمعدل الرضا عن الاتصال الدينى وتحصيل العلم الشرعى [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 591-635]
  • الاتصال صحي اعتماد الجمهور المصري على الصفحات الرسمية لوزارة الصحة کمصدر للمعلومات أثناء جائحة کورونا (Covid-19) [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 577-641]
  • الأحداث الخاصة آليات توظيف الأحداث الخاصة للتسويق للعلامات التجارية [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 531-577]
  • الأخبار الزائفة الأخبار الزائفة "Fake News" بين الإعلام التقليدي والرقمي: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 237-291]
  • الأخبار المزيفة الأخبار المزيفة على وسائل التواصل الاجتماعي وکفاءتها کمصادر للمعلومات عن جائحة کورونا [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 161-235]
  • الاداء المهنى استخدامات الصحفيين المصريين لصفحات تقييم الأداء المهني علي شبکات التواصل الاجتماعي ورؤيتهم لحدود الاستفادة منها في تصحيح الممارسات المهنية اللامعيارية [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 1-33]
  • الازمات اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام التقليدية والجديدة أوقات الأزمات العاصفة الترابية في مصر مارس 2020 نموذجًا [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 237-280]
  • الأزمات الصحية اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام أثناء الأزمات [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 177-231]
  • الازمة تفاعل الجمهور المصري حول أزمة فيروس "کورونا" عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الهاتف الذکي [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 167-235]
  • الاستدامة دور التسويق الأخضر في تحقيق منظمات الأعمال للميزة التنافسية المستدامة: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 453-590]
  • الاصلاح الاقتصادى فى مصر أطر معالجة المواقع العربية والدولية لقضايا الإصلاح الاقتصادي في مصر: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 111-158]
  • الاعتماد على وسائل الإعلام اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام أثناء الأزمات [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 177-231]
  • الإعلام التربوي فاعلية التعليم الإلکتروني والمدمج في تنمية مهارات إنتاج الصحف الإلکترونية المدرسية لدي طلاب الإعلام التربوي بکليات التربية النوعية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 81-129]
  • الاعلام التقليدى الأخبار الزائفة "Fake News" بين الإعلام التقليدي والرقمي: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 237-291]
  • الاعلام الجديد دور الاعلام الجديد في زيادة الوعي الغذائي للجمهور المصري خاصة بعد المبادرة الرئاسية للکشف عن أمراض سوء التغذية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 129-175]
  • الاعلام الديني تعرض الجمهور لوسائل الاتصال وتقنياتة داخل و خارج المسجد النبوى وعلاقتة بمعدل الرضا عن الاتصال الدينى وتحصيل العلم الشرعى [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 591-635]
  • الاعلام الرقمى الأخبار الزائفة "Fake News" بين الإعلام التقليدي والرقمي: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 237-291]
  • الاعلام الصحى اعتماد الجمهور المصري على الصفحات الرسمية لوزارة الصحة کمصدر للمعلومات أثناء جائحة کورونا (Covid-19) [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 577-641]
  • الإعلانات المُبرمجة اثر استخدام الذکاء الاصطناعي على فعالية أساليب التسويق الرقمى [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 485-530]
  • الافلام السينمائية تعرض الشباب الجامعي للأفلام السينمائية المعروضة بالفضائيات العربية وعلاقته بالتحرر الاجتماعي لديهم [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 317-373]
  • الألعاب الالکترونية استخدامات تلاميذ المرحلة الإعدادية للألعاب الالکترونية والاشباعات المتحققة منها [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 113-163]
  • الانتماء إدراک الشباب الجامعي لمخاطرمواقع التواصل الاجتماعي علي الانتماء الوطني [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 183-230]
  • الانتماء رؤية الشباب العربي لدور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز قيم المواطنة والانتماء [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 293-339]
  • الانتماء الوطنى إدراک الشباب الجامعي لمخاطرمواقع التواصل الاجتماعي علي الانتماء الوطني [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 183-230]
  • الأنشطة الاتصالية اتجاهات طلبة جامعة اليرموک للأنشطة الاتصالية الحديثة کمصدر للمعلومات الثقافية [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 409-454]
  • الانشطة الاتصالية فـاعلية الأنشطة الاتصالية للعلاقات العامة الدولية بالمنظمات الدبلوماسية في تسويق الهوية الوطنية: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 455-529]
  • الأنشطة الاتصالية الثقافية الجامعية اتجاهات طلبة جامعة اليرموک للأنشطة الاتصالية الحديثة کمصدر للمعلومات الثقافية [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 409-454]
  • التأطير البصري التأطير البصري لقضية الفقر في الرسوم الکاريکاتيرية [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 1-33]
  • التحرر الاجتماعى تعرض الشباب الجامعي للأفلام السينمائية المعروضة بالفضائيات العربية وعلاقته بالتحرر الاجتماعي لديهم [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 317-373]
  • التحليل السميولوجي الصورة الإخبارية المنشورة على حسابات وکالات الأنباء العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام نموذجًا) [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 301-344]
  • التربية الإعلامية الأخبار الزائفة "Fake News" بين الإعلام التقليدي والرقمي: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 237-291]
  • التربية الإعلامية توظيف منهج التربية الإعلامية في المحتوى الأکاديمي لکليات الإعلام المصرية من منظور الأکاديميين [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 235-299]
  • التسوق الالکترونى تعليقات المستهلکين على مواقع التسوق الإلکتروني وتأثيرها على السلوک الشرائي للجمهور المصري [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 571-635]
  • التسويق تأثيرات استخدام المعلنين لحملات تسويق المؤثرين عبر المنصات الالکترونية Influencer Marketing Campaigns على سلوکيات الشراء وعلاقتها بقضايا حماية المستهلک [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 531-570]
  • التسويق الأخضر دور التسويق الأخضر في تحقيق منظمات الأعمال للميزة التنافسية المستدامة: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 453-590]
  • التسويق الإلکتروني اثر استخدام الذکاء الاصطناعي على فعالية أساليب التسويق الرقمى [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 485-530]
  • التسويق الرقمى اثر استخدام الذکاء الاصطناعي على فعالية أساليب التسويق الرقمى [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 485-530]
  • التسويق المؤثر تأثيرات استخدام المعلنين لحملات تسويق المؤثرين عبر المنصات الالکترونية Influencer Marketing Campaigns على سلوکيات الشراء وعلاقتها بقضايا حماية المستهلک [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 531-570]
  • التعليم الإلکتروني - التعليم لمدمج فاعلية التعليم الإلکتروني والمدمج في تنمية مهارات إنتاج الصحف الإلکترونية المدرسية لدي طلاب الإعلام التربوي بکليات التربية النوعية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 81-129]
  • التعليم الجامعى توظيف منهج التربية الإعلامية في المحتوى الأکاديمي لکليات الإعلام المصرية من منظور الأکاديميين [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 235-299]
  • التفکير النقدي الأخبار الزائفة "Fake News" بين الإعلام التقليدي والرقمي: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 237-291]
  • التنمية - الرسوم الکاريکاتورية - صورة الفقراء - نظرية البناء الاجتماعي - الکاريکاتير التأطير البصري لقضية الفقر في الرسوم الکاريکاتيرية [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 1-33]
  • التنوع الاجتماعى مسؤولية الإعلام تجاه التنوع الثقافي والاجتماعي في المملکة العربية السعودية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 603-624]
  • التنوع الثقافى مسؤولية الإعلام تجاه التنوع الثقافي والاجتماعي في المملکة العربية السعودية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 603-624]
  • الجمهور تعرض الجمهور لوسائل الاتصال وتقنياتة داخل و خارج المسجد النبوى وعلاقتة بمعدل الرضا عن الاتصال الدينى وتحصيل العلم الشرعى [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 591-635]
  • الجمهور المصري اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام التقليدية والجديدة أوقات الأزمات العاصفة الترابية في مصر مارس 2020 نموذجًا [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 237-280]
  • الجمهور المصرى تعليقات المستهلکين على مواقع التسوق الإلکتروني وتأثيرها على السلوک الشرائي للجمهور المصري [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 571-635]
  • الجمهور المصرى دور شبکات التواصل الاجتماعي في نشر ثقافة الخوف أثناء المخاطر وتمثلاتها لدى عينة من الجمهور المصري [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 425-484]
  • الجمهور المصرى تفاعل الجمهور المصري حول أزمة فيروس "کورونا" عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الهاتف الذکي [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 167-235]
  • الجمهور المصرى دور الاعلام الجديد في زيادة الوعي الغذائي للجمهور المصري خاصة بعد المبادرة الرئاسية للکشف عن أمراض سوء التغذية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 129-175]
  • الحملات الإعلامية فعالية تويتر في الحملات الإعلامية التوعوية المناهضة للعنف ضد المرأة في السعودية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 345-394]
  • الحملات الإعلامية التوعوية فعالية تويتر في الحملات الإعلامية التوعوية المناهضة للعنف ضد المرأة في السعودية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 345-394]
  • الخريطة البرامجية خاصية البث المباشر الحي على اليوتيوب وأهميتها فى ثراء الخريطة البرامجية: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 231-316]
  • الخطاب اتجاهات الخطاب الصحفي المصري للعلاقات المصرية الأفريقية بعد تولي مصر لرئاسة الاتحاد الافريقي: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 139-180]
  • الخطاب الاعلانى سيميائية التواصل لصورة المرأة في الخطاب الإعلاني عبر المواقع الإلکترونية بين بلاغة الکلمة ودلالة الصورة [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 517-553]
  • الخطاب الصحفى اتجاهات الخطاب الصحفي المصري للعلاقات المصرية الأفريقية بعد تولي مصر لرئاسة الاتحاد الافريقي: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 139-180]
  • الخوف دور شبکات التواصل الاجتماعي في نشر ثقافة الخوف أثناء المخاطر وتمثلاتها لدى عينة من الجمهور المصري [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 425-484]
  • الدراسات الإعلامية توظيف منهج التربية الإعلامية في المحتوى الأکاديمي لکليات الإعلام المصرية من منظور الأکاديميين [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 235-299]
  • الدراما الواقع المدرک لصورة رجال الشرطة في الدراما التليفزيونية لدى الشباب المصري [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 375-406]
  • الدراما التليفزيونية الواقع المدرک لصورة رجال الشرطة في الدراما التليفزيونية لدى الشباب المصري [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 375-406]
  • الذکاء الاصطناعي تَقَبُّل طلاب الإعلام في مصر والإمارات لتطبيقات الذکاء الاصطناعي وتأثيرها على مستقبلهم الوظيفي" [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 341-409]
  • الذکاء الاصطناعي اثر استخدام الذکاء الاصطناعي على فعالية أساليب التسويق الرقمى [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 485-530]
  • الذکاء الاصطناعى اتجاهات الصحفيين والقيادات نحو توظيف تقنيات الذکاء الاصطناعي داخل غرف الأخبار بالمؤسسات الصحفية المصرية: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 1-66]
  • الراى العام اتجاهات الرأي العام السعودي نحو معالجة قضايا الهوية الوطنية السعودية عبر تويتر [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 637-676]
  • الراى العام السعودى اتجاهات الرأي العام السعودي نحو معالجة قضايا الهوية الوطنية السعودية عبر تويتر [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 637-676]
  • السلوک الشرائي تعليقات المستهلکين على مواقع التسوق الإلکتروني وتأثيرها على السلوک الشرائي للجمهور المصري [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 571-635]
  • السلوک الشرائى تأثيرات استخدام المعلنين لحملات تسويق المؤثرين عبر المنصات الالکترونية Influencer Marketing Campaigns على سلوکيات الشراء وعلاقتها بقضايا حماية المستهلک [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 531-570]
  • السينما تعرض الشباب الجامعي للأفلام السينمائية المعروضة بالفضائيات العربية وعلاقته بالتحرر الاجتماعي لديهم [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 317-373]
  • الشائعات ـ مواقع التواصل الاجتماعي ـ القلق السياسى ـ الشباب الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعى وعلاقتها بمستوى القلق السياسى لدي الشباب المصرى [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 67-138]
  • الشباب الواقع المدرک لصورة رجال الشرطة في الدراما التليفزيونية لدى الشباب المصري [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 375-406]
  • الشباب إدراک الشباب الجامعي لمخاطرمواقع التواصل الاجتماعي علي الانتماء الوطني [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 183-230]
  • الشباب تعرض الشباب الجامعي للأفلام السينمائية المعروضة بالفضائيات العربية وعلاقته بالتحرر الاجتماعي لديهم [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 317-373]
  • الشباب الجامعى إدراک الشباب الجامعي لمخاطرمواقع التواصل الاجتماعي علي الانتماء الوطني [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 183-230]
  • الشباب الجامعى تعرض الشباب الجامعي للأفلام السينمائية المعروضة بالفضائيات العربية وعلاقته بالتحرر الاجتماعي لديهم [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 317-373]
  • الشباب الجامعى البناء الاجتماعي لتکنولوجيا الاتصال [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 379-424]
  • الشباب الجامعى الاماراتى البناء الاجتماعي لتکنولوجيا الاتصال [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 379-424]
  • الشباب الجامعى المصرى البناء الاجتماعي لتکنولوجيا الاتصال [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 379-424]
  • الشباب العربى رؤية الشباب العربي لدور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز قيم المواطنة والانتماء [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 293-339]
  • الشباب المصري الواقع المدرک لصورة رجال الشرطة في الدراما التليفزيونية لدى الشباب المصري [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 375-406]
  • الشباب المصرى العوامل المؤثرة على تبنى الشباب المصري لتطبيقات المحمول الترفيهية [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 411-454]
  • الشبکات الاجتماعية معايير بناء العلامة الذاتية عبر الشبکات الاجتماعية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 439-515]
  • الشرطة الواقع المدرک لصورة رجال الشرطة في الدراما التليفزيونية لدى الشباب المصري [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 375-406]
  • الشرکات دور التسويق الأخضر في تحقيق منظمات الأعمال للميزة التنافسية المستدامة: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 453-590]
  • الشرکات الدولية تحديات برامج المسئولية الاجتماعية للشرکات المحلية والدولية: [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 281-325]
  • الشرکات المحلية تحديات برامج المسئولية الاجتماعية للشرکات المحلية والدولية: [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 281-325]
  • الصحافة الإلکترونية استخدام تکنولوجيا الواقع المعزز (AR) والواقع المختلط (MR) بالصحافة الإلکترونية عبر المستحدثات التقنية: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 35-109]
  • الصحافة المدرسية - المعارف الصحافة المدرسية وعلاقتها بمعارف واتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو المبادرات الرسمية [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 35-111]
  • الصحف الإلکترونية المدرسية فاعلية التعليم الإلکتروني والمدمج في تنمية مهارات إنتاج الصحف الإلکترونية المدرسية لدي طلاب الإعلام التربوي بکليات التربية النوعية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 81-129]
  • الصحفيين المصريين اتجاهات الصحفيين والقيادات نحو توظيف تقنيات الذکاء الاصطناعي داخل غرف الأخبار بالمؤسسات الصحفية المصرية: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 1-66]
  • الصحفيين المصريين استخدامات الصحفيين المصريين لصفحات تقييم الأداء المهني علي شبکات التواصل الاجتماعي ورؤيتهم لحدود الاستفادة منها في تصحيح الممارسات المهنية اللامعيارية [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 1-33]
  • الصفحات الرسمية آليات توظيف الأحداث الخاصة للتسويق للعلامات التجارية [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 531-577]
  • الصورة سيميائية التواصل لصورة المرأة في الخطاب الإعلاني عبر المواقع الإلکترونية بين بلاغة الکلمة ودلالة الصورة [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 517-553]
  • الصورة الإخبارية الصورة الإخبارية المنشورة على حسابات وکالات الأنباء العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام نموذجًا) [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 301-344]
  • العاصفة الترابية اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام التقليدية والجديدة أوقات الأزمات العاصفة الترابية في مصر مارس 2020 نموذجًا [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 237-280]
  • العلاقات العامة الدولية فـاعلية الأنشطة الاتصالية للعلاقات العامة الدولية بالمنظمات الدبلوماسية في تسويق الهوية الوطنية: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 455-529]
  • العلاقات المصرية الافريقية اتجاهات الخطاب الصحفي المصري للعلاقات المصرية الأفريقية بعد تولي مصر لرئاسة الاتحاد الافريقي: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 139-180]
  • العلامات التجارية تأثيرات استخدام المعلنين لحملات تسويق المؤثرين عبر المنصات الالکترونية Influencer Marketing Campaigns على سلوکيات الشراء وعلاقتها بقضايا حماية المستهلک [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 531-570]
  • العلامة التجارية سيميائية التواصل لصورة المرأة في الخطاب الإعلاني عبر المواقع الإلکترونية بين بلاغة الکلمة ودلالة الصورة [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 517-553]
  • العلامة الذاتية معايير بناء العلامة الذاتية عبر الشبکات الاجتماعية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 439-515]
  • العلم الشرعى تعرض الجمهور لوسائل الاتصال وتقنياتة داخل و خارج المسجد النبوى وعلاقتة بمعدل الرضا عن الاتصال الدينى وتحصيل العلم الشرعى [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 591-635]
  • العنف ضد المرأة فعالية تويتر في الحملات الإعلامية التوعوية المناهضة للعنف ضد المرأة في السعودية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 345-394]
  • الفقر التأطير البصري لقضية الفقر في الرسوم الکاريکاتيرية [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 1-33]
  • الفيس بوک علاقة القيم الإخبارية المُتضمّنة في صفحة قناة «فرانس 24» عن مصر على موقع الفيس بوک بتفاعلية المستخدمين معها [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 327-376]
  • الفيس بوک دور شبکات التواصل الاجتماعي في نشر ثقافة الخوف أثناء المخاطر وتمثلاتها لدى عينة من الجمهور المصري [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 425-484]
  • القيادات اتجاهات الصحفيين والقيادات نحو توظيف تقنيات الذکاء الاصطناعي داخل غرف الأخبار بالمؤسسات الصحفية المصرية: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 1-66]
  • القيم الاخبارية علاقة القيم الإخبارية المُتضمّنة في صفحة قناة «فرانس 24» عن مصر على موقع الفيس بوک بتفاعلية المستخدمين معها [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 327-376]
  • القيمة المدرکة للمنتج الجديد تأثير تکنيکات إستراتيجية تمکين العميل على القيمة المدرکة للمنتج الجديد [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 395-437]
  • المبادرات الرسمية الصحافة المدرسية وعلاقتها بمعارف واتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو المبادرات الرسمية [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 35-111]
  • المحتوى الأکاديمي توظيف منهج التربية الإعلامية في المحتوى الأکاديمي لکليات الإعلام المصرية من منظور الأکاديميين [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 235-299]
  • المراة السعودية فعالية تويتر في الحملات الإعلامية التوعوية المناهضة للعنف ضد المرأة في السعودية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 345-394]
  • المستحدثات التقنية استخدام تکنولوجيا الواقع المعزز (AR) والواقع المختلط (MR) بالصحافة الإلکترونية عبر المستحدثات التقنية: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 35-109]
  • المسجد تعرض الجمهور لوسائل الاتصال وتقنياتة داخل و خارج المسجد النبوى وعلاقتة بمعدل الرضا عن الاتصال الدينى وتحصيل العلم الشرعى [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 591-635]
  • المسئولية الاجتماعية تحديات برامج المسئولية الاجتماعية للشرکات المحلية والدولية: [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 281-325]
  • المسئولية الاجتماعية لوسائل الاعلام مسؤولية الإعلام تجاه التنوع الثقافي والاجتماعي في المملکة العربية السعودية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 603-624]
  • المسئولية البيئية دور التسويق الأخضر في تحقيق منظمات الأعمال للميزة التنافسية المستدامة: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 453-590]
  • المعايير المهنية للممارسة الصحفية استخدامات الصحفيين المصريين لصفحات تقييم الأداء المهني علي شبکات التواصل الاجتماعي ورؤيتهم لحدود الاستفادة منها في تصحيح الممارسات المهنية اللامعيارية [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 1-33]
  • المقرر الدراسي توظيف منهج التربية الإعلامية في المحتوى الأکاديمي لکليات الإعلام المصرية من منظور الأکاديميين [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 235-299]
  • الممارسات المهنية اللامعيارية استخدامات الصحفيين المصريين لصفحات تقييم الأداء المهني علي شبکات التواصل الاجتماعي ورؤيتهم لحدود الاستفادة منها في تصحيح الممارسات المهنية اللامعيارية [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 1-33]
  • المنتجات الخضراء دور التسويق الأخضر في تحقيق منظمات الأعمال للميزة التنافسية المستدامة: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 453-590]
  • المنصات الالکترونية تأثيرات استخدام المعلنين لحملات تسويق المؤثرين عبر المنصات الالکترونية Influencer Marketing Campaigns على سلوکيات الشراء وعلاقتها بقضايا حماية المستهلک [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 531-570]
  • المنظمات الدبلوماسية فـاعلية الأنشطة الاتصالية للعلاقات العامة الدولية بالمنظمات الدبلوماسية في تسويق الهوية الوطنية: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 455-529]
  • المواد الساخرة الأخبار الزائفة "Fake News" بين الإعلام التقليدي والرقمي: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 237-291]
  • المواطنة رؤية الشباب العربي لدور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز قيم المواطنة والانتماء [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 293-339]
  • المواقع الإلکترونية سيميائية التواصل لصورة المرأة في الخطاب الإعلاني عبر المواقع الإلکترونية بين بلاغة الکلمة ودلالة الصورة [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 517-553]
  • المواقع الدولية أطر معالجة المواقع العربية والدولية لقضايا الإصلاح الاقتصادي في مصر: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 111-158]
  • المواقع العربية أطر معالجة المواقع العربية والدولية لقضايا الإصلاح الاقتصادي في مصر: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 111-158]
  • المؤسسات الصحفية اتجاهات الصحفيين والقيادات نحو توظيف تقنيات الذکاء الاصطناعي داخل غرف الأخبار بالمؤسسات الصحفية المصرية: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 1-66]
  • الميزة التنافسية دور التسويق الأخضر في تحقيق منظمات الأعمال للميزة التنافسية المستدامة: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 453-590]
  • الميزة التنافسية المستدامة دور التسويق الأخضر في تحقيق منظمات الأعمال للميزة التنافسية المستدامة: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 453-590]
  • النظرية الموقفية (الظرفية) لتفسير سلوک الجمهور فعالية تويتر في الحملات الإعلامية التوعوية المناهضة للعنف ضد المرأة في السعودية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 345-394]
  • النموذج المتکامل لوضع خريطة الأزمة تفاعل الجمهور المصري حول أزمة فيروس "کورونا" عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الهاتف الذکي [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 167-235]
  • الهواتف الذکية استخدام تکنولوجيا الواقع المعزز (AR) والواقع المختلط (MR) بالصحافة الإلکترونية عبر المستحدثات التقنية: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 35-109]
  • الهوية الوطنية فـاعلية الأنشطة الاتصالية للعلاقات العامة الدولية بالمنظمات الدبلوماسية في تسويق الهوية الوطنية: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 455-529]
  • الهوية الوطنية اتجاهات الرأي العام السعودي نحو معالجة قضايا الهوية الوطنية السعودية عبر تويتر [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 637-676]
  • الواقع المدرک الواقع المدرک لصورة رجال الشرطة في الدراما التليفزيونية لدى الشباب المصري [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 375-406]
  • الوعى الصحى تفاعل الجمهور المصري حول أزمة فيروس "کورونا" عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الهاتف الذکي [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 167-235]
  • الوعى الغذائى دور الاعلام الجديد في زيادة الوعي الغذائي للجمهور المصري خاصة بعد المبادرة الرئاسية للکشف عن أمراض سوء التغذية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 129-175]
  • اليوتيوب خاصية البث المباشر الحي على اليوتيوب وأهميتها فى ثراء الخريطة البرامجية: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 231-316]
  • امراض سوء التغذية دور الاعلام الجديد في زيادة الوعي الغذائي للجمهور المصري خاصة بعد المبادرة الرئاسية للکشف عن أمراض سوء التغذية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 129-175]
  • انستجرام الصورة الإخبارية المنشورة على حسابات وکالات الأنباء العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام نموذجًا) [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 301-344]
  • انستجرام معايير بناء العلامة الذاتية عبر الشبکات الاجتماعية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 439-515]

ب

ت

  • تطبيقات المحمول الترفيهية العوامل المؤثرة على تبنى الشباب المصري لتطبيقات المحمول الترفيهية [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 411-454]
  • تطبيقات الهاتف الذکى تفاعل الجمهور المصري حول أزمة فيروس "کورونا" عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الهاتف الذکي [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 167-235]
  • تعليقات المستهلکين تعليقات المستهلکين على مواقع التسوق الإلکتروني وتأثيرها على السلوک الشرائي للجمهور المصري [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 571-635]
  • تقنيات الذکاء الاصطناعى اتجاهات الصحفيين والقيادات نحو توظيف تقنيات الذکاء الاصطناعي داخل غرف الأخبار بالمؤسسات الصحفية المصرية: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 1-66]
  • تقنيات وسائل الاتصال تعرض الجمهور لوسائل الاتصال وتقنياتة داخل و خارج المسجد النبوى وعلاقتة بمعدل الرضا عن الاتصال الدينى وتحصيل العلم الشرعى [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 591-635]
  • تکنولوجيا الاتصال تعرض الجمهور لوسائل الاتصال وتقنياتة داخل و خارج المسجد النبوى وعلاقتة بمعدل الرضا عن الاتصال الدينى وتحصيل العلم الشرعى [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 591-635]
  • تکنولوجيا الاتصال البناء الاجتماعي لتکنولوجيا الاتصال [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 379-424]
  • تکنولوجيا الواقع المختلط استخدام تکنولوجيا الواقع المعزز (AR) والواقع المختلط (MR) بالصحافة الإلکترونية عبر المستحدثات التقنية: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 35-109]
  • تکنولوجيا الواقع المعزز استخدام تکنولوجيا الواقع المعزز (AR) والواقع المختلط (MR) بالصحافة الإلکترونية عبر المستحدثات التقنية: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 35-109]
  • تکنيکات إستراتيجية تمکين العميل تأثير تکنيکات إستراتيجية تمکين العميل على القيمة المدرکة للمنتج الجديد [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 395-437]
  • تلاميذ المرحلة الاعدادية استخدامات تلاميذ المرحلة الإعدادية للألعاب الالکترونية والاشباعات المتحققة منها [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 113-163]
  • تمکين العميل تأثير تکنيکات إستراتيجية تمکين العميل على القيمة المدرکة للمنتج الجديد [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 395-437]
  • توظيف الأحداث الخاصة آليات توظيف الأحداث الخاصة للتسويق للعلامات التجارية [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 531-577]
  • تويتر اتجاهات الرأي العام السعودي نحو معالجة قضايا الهوية الوطنية السعودية عبر تويتر [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 637-676]
  • تويتر فعالية تويتر في الحملات الإعلامية التوعوية المناهضة للعنف ضد المرأة في السعودية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 345-394]

ث

  • ثقافة الخوف دور شبکات التواصل الاجتماعي في نشر ثقافة الخوف أثناء المخاطر وتمثلاتها لدى عينة من الجمهور المصري [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 425-484]

ج

ح

  • حماية المستهلک تأثيرات استخدام المعلنين لحملات تسويق المؤثرين عبر المنصات الالکترونية Influencer Marketing Campaigns على سلوکيات الشراء وعلاقتها بقضايا حماية المستهلک [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 531-570]
  • حملات تسويق المؤثرين تأثيرات استخدام المعلنين لحملات تسويق المؤثرين عبر المنصات الالکترونية Influencer Marketing Campaigns على سلوکيات الشراء وعلاقتها بقضايا حماية المستهلک [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 531-570]

خ

  • خاصية البث المباشر الحى خاصية البث المباشر الحي على اليوتيوب وأهميتها فى ثراء الخريطة البرامجية: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 231-316]

د

  • دول الجنوب التأطير البصري لقضية الفقر في الرسوم الکاريکاتيرية [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 1-33]

ر

  • رجل الشرطة الواقع المدرک لصورة رجال الشرطة في الدراما التليفزيونية لدى الشباب المصري [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 375-406]
  • رئاسة الاتحاد الافريقي اتجاهات الخطاب الصحفي المصري للعلاقات المصرية الأفريقية بعد تولي مصر لرئاسة الاتحاد الافريقي: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 139-180]

س

  • سيميائية التواصل سيميائية التواصل لصورة المرأة في الخطاب الإعلاني عبر المواقع الإلکترونية بين بلاغة الکلمة ودلالة الصورة [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 517-553]

ش

  • شبکات التواصل الاجتماعي اتجاهات الرأي العام السعودي نحو معالجة قضايا الهوية الوطنية السعودية عبر تويتر [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 637-676]
  • شبکات التواصل الاجتماعي استخدامات الصحفيين المصريين لصفحات تقييم الأداء المهني علي شبکات التواصل الاجتماعي ورؤيتهم لحدود الاستفادة منها في تصحيح الممارسات المهنية اللامعيارية [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 1-33]
  • شبکات التواصل الاجتماعى دور شبکات التواصل الاجتماعي في نشر ثقافة الخوف أثناء المخاطر وتمثلاتها لدى عينة من الجمهور المصري [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 425-484]
  • شبکة الإمارات للذکاء الاصطناعي تَقَبُّل طلاب الإعلام في مصر والإمارات لتطبيقات الذکاء الاصطناعي وتأثيرها على مستقبلهم الوظيفي" [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 341-409]

ص

  • صفحات تقييم الأداء المهني استخدامات الصحفيين المصريين لصفحات تقييم الأداء المهني علي شبکات التواصل الاجتماعي ورؤيتهم لحدود الاستفادة منها في تصحيح الممارسات المهنية اللامعيارية [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 1-33]
  • صورة الشرکات صورة الشرکات کما تعکسها تعليقات المستخدمين على مبادرات المسؤولية الاجتماعية في مواجهة فيروس کورونا المستجد عبر الفيسبوک [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 555-601]
  • صورة المراة سيميائية التواصل لصورة المرأة في الخطاب الإعلاني عبر المواقع الإلکترونية بين بلاغة الکلمة ودلالة الصورة [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 517-553]
  • صورة رجال الشرطة الواقع المدرک لصورة رجال الشرطة في الدراما التليفزيونية لدى الشباب المصري [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 375-406]

ط

  • طلاب الاعلام فى الامارات تَقَبُّل طلاب الإعلام في مصر والإمارات لتطبيقات الذکاء الاصطناعي وتأثيرها على مستقبلهم الوظيفي" [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 341-409]
  • طلاب الاعلام فى مصر تَقَبُّل طلاب الإعلام في مصر والإمارات لتطبيقات الذکاء الاصطناعي وتأثيرها على مستقبلهم الوظيفي" [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 341-409]
  • طلاب المرحلة الثانوية الصحافة المدرسية وعلاقتها بمعارف واتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو المبادرات الرسمية [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 35-111]

غ

  • غرف الاخبار اتجاهات الصحفيين والقيادات نحو توظيف تقنيات الذکاء الاصطناعي داخل غرف الأخبار بالمؤسسات الصحفية المصرية: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 1-66]

ف

  • فيروس کورونا الصورة الإخبارية المنشورة على حسابات وکالات الأنباء العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام نموذجًا) [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 301-344]
  • فيروس کورونا المستجد صورة الشرکات کما تعکسها تعليقات المستخدمين على مبادرات المسؤولية الاجتماعية في مواجهة فيروس کورونا المستجد عبر الفيسبوک [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 555-601]
  • فيس بوک استخدامات الصحفيين المصريين لصفحات تقييم الأداء المهني علي شبکات التواصل الاجتماعي ورؤيتهم لحدود الاستفادة منها في تصحيح الممارسات المهنية اللامعيارية [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 1-33]

ق

  • قضايا الإصلاح الاقتصادي في مصر أطر معالجة المواقع العربية والدولية لقضايا الإصلاح الاقتصادي في مصر: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 111-158]
  • قضايا الهوية الوطنية السعودية اتجاهات الرأي العام السعودي نحو معالجة قضايا الهوية الوطنية السعودية عبر تويتر [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 637-676]
  • قناة فرانس24 خاصية البث المباشر الحي على اليوتيوب وأهميتها فى ثراء الخريطة البرامجية: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 231-316]
  • قناة فرانس 24 علاقة القيم الإخبارية المُتضمّنة في صفحة قناة «فرانس 24» عن مصر على موقع الفيس بوک بتفاعلية المستخدمين معها [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 327-376]
  • قيم المواطنة رؤية الشباب العربي لدور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز قيم المواطنة والانتماء [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 293-339]

ک

  • کأس الأمم الأفريقية آليات توظيف الأحداث الخاصة للتسويق للعلامات التجارية [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 531-577]

م

  • مبادرات المسؤولية الاجتماعية صورة الشرکات کما تعکسها تعليقات المستخدمين على مبادرات المسؤولية الاجتماعية في مواجهة فيروس کورونا المستجد عبر الفيسبوک [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 555-601]
  • محو الأمية الإعلامية الأخبار الزائفة "Fake News" بين الإعلام التقليدي والرقمي: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 237-291]
  • محو الأمية الإعلامية توظيف منهج التربية الإعلامية في المحتوى الأکاديمي لکليات الإعلام المصرية من منظور الأکاديميين [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 235-299]
  • مخاطر مواقع التواصل الاجتماعى إدراک الشباب الجامعي لمخاطرمواقع التواصل الاجتماعي علي الانتماء الوطني [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 183-230]
  • مدخل التحليل السيميولوجى معايير بناء العلامة الذاتية عبر الشبکات الاجتماعية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 439-515]
  • مدخل إلى سيميولوجيا الصورة الصورة الإخبارية المنشورة على حسابات وکالات الأنباء العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام نموذجًا) [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 301-344]
  • مدخل تأثير المشاعر على کيفية تفکير الأشخاص تفاعل الجمهور المصري حول أزمة فيروس "کورونا" عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الهاتف الذکي [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 167-235]
  • مدخل دلفاي مسؤولية الإعلام تجاه التنوع الثقافي والاجتماعي في المملکة العربية السعودية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 603-624]
  • مسايرة العلامة التجارية الأساليب الترويجية آليات توظيف الأحداث الخاصة للتسويق للعلامات التجارية [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 531-577]
  • مسئولية الإعلام مسؤولية الإعلام تجاه التنوع الثقافي والاجتماعي في المملکة العربية السعودية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 603-624]
  • معدل الرضا تعرض الجمهور لوسائل الاتصال وتقنياتة داخل و خارج المسجد النبوى وعلاقتة بمعدل الرضا عن الاتصال الدينى وتحصيل العلم الشرعى [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 591-635]
  • منصة وزارة الخارجية الامريکية فـاعلية الأنشطة الاتصالية للعلاقات العامة الدولية بالمنظمات الدبلوماسية في تسويق الهوية الوطنية: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 455-529]
  • منصة وزارة الخارجية المصرية فـاعلية الأنشطة الاتصالية للعلاقات العامة الدولية بالمنظمات الدبلوماسية في تسويق الهوية الوطنية: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 455-529]
  • منظمات الأعمال دور التسويق الأخضر في تحقيق منظمات الأعمال للميزة التنافسية المستدامة: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 453-590]
  • مواقع التسوق الإلکتروني تعليقات المستهلکين على مواقع التسوق الإلکتروني وتأثيرها على السلوک الشرائي للجمهور المصري [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 571-635]
  • مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الإخبارية المنشورة على حسابات وکالات الأنباء العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام نموذجًا) [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 301-344]
  • مواقع التواصل الاجتماعى خاصية البث المباشر الحي على اليوتيوب وأهميتها فى ثراء الخريطة البرامجية: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 231-316]
  • مواقع التواصل الاجتماعى إدراک الشباب الجامعي لمخاطرمواقع التواصل الاجتماعي علي الانتماء الوطني [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 183-230]
  • مواقع التواصل الاجتماعى تفاعل الجمهور المصري حول أزمة فيروس "کورونا" عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الهاتف الذکي [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 167-235]
  • مواقع التواصل الاجتماعى صورة الشرکات کما تعکسها تعليقات المستخدمين على مبادرات المسؤولية الاجتماعية في مواجهة فيروس کورونا المستجد عبر الفيسبوک [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 555-601]
  • مواقع التواصل الاجتماعى معايير بناء العلامة الذاتية عبر الشبکات الاجتماعية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 439-515]

ن

  • نظارة Hololense استخدام تکنولوجيا الواقع المعزز (AR) والواقع المختلط (MR) بالصحافة الإلکترونية عبر المستحدثات التقنية: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 35-109]
  • نظرية الاستخدامات والإشباعات تعليقات المستهلکين على مواقع التسوق الإلکتروني وتأثيرها على السلوک الشرائي للجمهور المصري [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 571-635]
  • نظرية الاستخدامات والإشباعات البناء الاجتماعي لتکنولوجيا الاتصال [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 379-424]
  • نظرية الاستخدامات والاشباعات اتجاهات طلبة جامعة اليرموک للأنشطة الاتصالية الحديثة کمصدر للمعلومات الثقافية [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 409-454]
  • نظرية الاستخدامات و الاشباعات استخدامات تلاميذ المرحلة الإعدادية للألعاب الالکترونية والاشباعات المتحققة منها [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 113-163]
  • نظرية الاطر الاعلامية اتجاهات الخطاب الصحفي المصري للعلاقات المصرية الأفريقية بعد تولي مصر لرئاسة الاتحاد الافريقي: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 139-180]
  • نظرية الإعتماد على وسائل الإعلام رؤية الشباب العربي لدور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز قيم المواطنة والانتماء [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 293-339]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام الأخبار المزيفة على وسائل التواصل الاجتماعي وکفاءتها کمصادر للمعلومات عن جائحة کورونا [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 161-235]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام اعتماد الجمهور المصري على الصفحات الرسمية لوزارة الصحة کمصدر للمعلومات أثناء جائحة کورونا (Covid-19) [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 577-641]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام التقليدية والجديدة أوقات الأزمات العاصفة الترابية في مصر مارس 2020 نموذجًا [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 237-280]
  • نظرية الانتقائية رؤية الشباب العربي لدور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز قيم المواطنة والانتماء [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 293-339]
  • نظرية البناء الاجتماعي للتکنولوجيا البناء الاجتماعي لتکنولوجيا الاتصال [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 379-424]
  • نظرية الثراء الإعلامي الأخبار المزيفة على وسائل التواصل الاجتماعي وکفاءتها کمصادر للمعلومات عن جائحة کورونا [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 161-235]
  • نظرية الحضور الاجتماعي تعليقات المستهلکين على مواقع التسوق الإلکتروني وتأثيرها على السلوک الشرائي للجمهور المصري [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 571-635]
  • نظرية السياق اتجاهات الخطاب الصحفي المصري للعلاقات المصرية الأفريقية بعد تولي مصر لرئاسة الاتحاد الافريقي: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 139-180]
  • نظرية القيم الاخبارية علاقة القيم الإخبارية المُتضمّنة في صفحة قناة «فرانس 24» عن مصر على موقع الفيس بوک بتفاعلية المستخدمين معها [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 327-376]
  • نظرية اللامعيارية استخدامات الصحفيين المصريين لصفحات تقييم الأداء المهني علي شبکات التواصل الاجتماعي ورؤيتهم لحدود الاستفادة منها في تصحيح الممارسات المهنية اللامعيارية [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 1-33]
  • نظرية المسئولية الاجتماعية للإعلام مسؤولية الإعلام تجاه التنوع الثقافي والاجتماعي في المملکة العربية السعودية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 603-624]
  • نظرية الواقع المدرک الواقع المدرک لصورة رجال الشرطة في الدراما التليفزيونية لدى الشباب المصري [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 375-406]
  • نظرية تأثير الشخص الثالث إدراک الشباب الجامعي لمخاطرمواقع التواصل الاجتماعي علي الانتماء الوطني [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 183-230]
  • نظرية تحليل الأطر الإعلامية أطر معالجة المواقع العربية والدولية لقضايا الإصلاح الاقتصادي في مصر: [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 111-158]
  • نظرية ثراء الوسيلة الإعلامية فعالية تويتر في الحملات الإعلامية التوعوية المناهضة للعنف ضد المرأة في السعودية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 345-394]
  • نظرية حارس البوابة الإعلامية استخدامات الصحفيين المصريين لصفحات تقييم الأداء المهني علي شبکات التواصل الاجتماعي ورؤيتهم لحدود الاستفادة منها في تصحيح الممارسات المهنية اللامعيارية [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 1-33]
  • نظرية دافع الحماية دور شبکات التواصل الاجتماعي في نشر ثقافة الخوف أثناء المخاطر وتمثلاتها لدى عينة من الجمهور المصري [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 425-484]
  • نظرية نشر الافکار المستحدثة اتجاهات الصحفيين والقيادات نحو توظيف تقنيات الذکاء الاصطناعي داخل غرف الأخبار بالمؤسسات الصحفية المصرية: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 1-66]
  • نظرية نشر وتبني المستحدثات دور الاعلام الجديد في زيادة الوعي الغذائي للجمهور المصري خاصة بعد المبادرة الرئاسية للکشف عن أمراض سوء التغذية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 129-175]
  • نموذج اتصال الأزمات والمخاطر الطارئة اعتماد الجمهور المصري على الصفحات الرسمية لوزارة الصحة کمصدر للمعلومات أثناء جائحة کورونا (Covid-19) [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 577-641]
  • نموذج المسؤولية الاجتماعية صورة الشرکات کما تعکسها تعليقات المستخدمين على مبادرات المسؤولية الاجتماعية في مواجهة فيروس کورونا المستجد عبر الفيسبوک [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 555-601]
  • نموذج بناء العلامة الذاتية الأصيلة معايير بناء العلامة الذاتية عبر الشبکات الاجتماعية [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 439-515]
  • نموذج تسويق التأثير المنصب على العملاء تأثيرات استخدام المعلنين لحملات تسويق المؤثرين عبر المنصات الالکترونية Influencer Marketing Campaigns على سلوکيات الشراء وعلاقتها بقضايا حماية المستهلک [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 531-570]
  • نموذج تسويق تأثير الصياد تأثيرات استخدام المعلنين لحملات تسويق المؤثرين عبر المنصات الالکترونية Influencer Marketing Campaigns على سلوکيات الشراء وعلاقتها بقضايا حماية المستهلک [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 531-570]
  • نموذج "تشکيل الاتجاهات اتجاهات الرأي العام السعودي نحو معالجة قضايا الهوية الوطنية السعودية عبر تويتر [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 637-676]
  • نموذج تفاعل الجمهور عبر وسائل التواصل الأخبار المزيفة على وسائل التواصل الاجتماعي وکفاءتها کمصادر للمعلومات عن جائحة کورونا [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 161-235]
  • نموذج تقبل التکنولوجيا العوامل المؤثرة على تبنى الشباب المصري لتطبيقات المحمول الترفيهية [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 411-454]
  • نموذج تقبل التکنولوجيا اثر استخدام الذکاء الاصطناعي على فعالية أساليب التسويق الرقمى [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 485-530]
  • نموذج قبول التکنولوجيا اتجاهات الصحفيين والقيادات نحو توظيف تقنيات الذکاء الاصطناعي داخل غرف الأخبار بالمؤسسات الصحفية المصرية: [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 1-66]
  • نموذج قبول التکنولوجيا تَقَبُّل طلاب الإعلام في مصر والإمارات لتطبيقات الذکاء الاصطناعي وتأثيرها على مستقبلهم الوظيفي" [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 341-409]

و

  • وسائل الاتصال تعرض الجمهور لوسائل الاتصال وتقنياتة داخل و خارج المسجد النبوى وعلاقتة بمعدل الرضا عن الاتصال الدينى وتحصيل العلم الشرعى [المجلد 19، العدد 1، 2020، الصفحة 591-635]
  • وسائل الإعلام الإليکترونية تفاعل الجمهور المصري حول أزمة فيروس "کورونا" عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الهاتف الذکي [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 167-235]
  • وسائل الإعلام التقليدية اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام التقليدية والجديدة أوقات الأزمات العاصفة الترابية في مصر مارس 2020 نموذجًا [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 237-280]
  • وسائل الإعلام الجديدة اعتماد الجمهور المصري على وسائل الإعلام التقليدية والجديدة أوقات الأزمات العاصفة الترابية في مصر مارس 2020 نموذجًا [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 237-280]
  • وسائل الاعلام الجديدة علاقة القيم الإخبارية المُتضمّنة في صفحة قناة «فرانس 24» عن مصر على موقع الفيس بوک بتفاعلية المستخدمين معها [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 327-376]
  • وسائل التواصل الاجتماعي الأخبار المزيفة على وسائل التواصل الاجتماعي وکفاءتها کمصادر للمعلومات عن جائحة کورونا [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 161-235]
  • وسائل التواصل الاجتماعي اعتماد الجمهور المصري على الصفحات الرسمية لوزارة الصحة کمصدر للمعلومات أثناء جائحة کورونا (Covid-19) [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 577-641]
  • وسائل التواصل الاجتماعي آليات توظيف الأحداث الخاصة للتسويق للعلامات التجارية [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 531-577]
  • وسائل التواصل الاجتماعى تأثيرات استخدام المعلنين لحملات تسويق المؤثرين عبر المنصات الالکترونية Influencer Marketing Campaigns على سلوکيات الشراء وعلاقتها بقضايا حماية المستهلک [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 531-570]
  • وسائل التواصل الاجتماعى رؤية الشباب العربي لدور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز قيم المواطنة والانتماء [المجلد 19، العدد 2، 2020، الصفحة 293-339]
  • وسائل التواصل الاجتماعى البناء الاجتماعي لتکنولوجيا الاتصال [المجلد 19، العدد 3، 2020، الصفحة 379-424]
  • وکالات الأنباء العالمية الصورة الإخبارية المنشورة على حسابات وکالات الأنباء العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام نموذجًا) [المجلد 19، العدد 4، 2020، الصفحة 301-344]